أخبار عاجلة

الطراونة مهنئاً بالعيد والاستقلال: نقتدي بنهج سيد البلاد ونستذكر تضحيات الشهداء وجيشنا وكل يد معطاءة

هرمنا – هنأ رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين والأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عيد الفطر السعيد وذكرى استقلال المملكة الرابع والسبعين.
وقال الطراونة : إننا في الاستقلال نستذكر الشهداء وتضحياتهم، و بسالة جيشنا وأجهزتنا الأمنية، و كل يدً معطاءة نذرت نفسها لخدمة الوطن.
وتابع بالقول: في الاستقلال نستذكر كيف تسامت وتعالت قيمة الإنسان الأثمن والأغلى فيما نملك، والتي جعلها جلالة الملك واقعا نعيشه لا شعارا فقط، حيث كانت سلامة المواطن وصحته الاولوية في ظل جائحة كورونا، وندرك كيف استطاع الأردن تجاوز الصعاب وكيف كان يخرج عند الشدائد قوياً صلباً متماسكاً موحداً.
وحيث يحل عيد الفطر السعيد، قال الطراونة: نتقدم بالتهنئة لكل الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل صحة وسلامة شعبنا، في الجيش والأمن ومختلف الأجهزة والكوادر الطبية والتمريضية، ونستذكر في هذا المقام العاملين بالمياومة، و كل الذين تضرروا جراء جائحة كورونا، مؤكداً هنا أهمية الاقتداء بنهج سيد البلاد في تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية لهم.
وختم بالقول: هي مناسبات عزيزة على قلوبنا، نتضرع إلى العلي القدير أن تحل علينا ونحن أقوى وقد تجاوزنا هذه المحنة والأيام العصيبة، فكل عام والوطن وقائد الوطن وشعبنا العظيم بألف خير.

شاهد أيضاً

وزيرا الأشغال والنقل يتابعان التحضيرات لتشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء

هرمنا – تابع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، ووزيرة النقل المهندسة وسام …