أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / الرواشدة يكشف عن الخطط الاستراتيجية لتشغيل مصنع شركة الالبسة الاردنية (cjc) – (تفاصيل)

الرواشدة يكشف عن الخطط الاستراتيجية لتشغيل مصنع شركة الالبسة الاردنية (cjc) – (تفاصيل)

هرمنا – طارق خضراوي
كشف نائب رئيس مجلس ادارة شركة الالبسة الاردنية (cjc) ارقم الرواشدة ، ان مجلس الادارة سيعمل خلال الايام القادمة على اعادة هيكلة الشركة عن طريق البحث عن شريك استراتيجي جاد حيث ان العلامة التجارية للشركة معروفة للجميع والشركة لها تاريخ عريق في الصناعة الاردنية نظراً لانه من اقدم مصانع الالبسة في الاردن والذي تم افتتاحه في العام 1948 .
وقال الرواشدة ان مجلس الادارة وبعد ان تسلم المصنع والكائن في مدينة التجمعات الصناعية المتخصصة سيعمل على اعادة تشغيل المصنع واعادة المياه والتيار الكهربائي ليبدأ بالعمل .
وبين الرواشدة ان مجلس الادارة يعتزم متابعة القضايا المرفوعة لصالح الشركة ومتابعة القضايا المرفوعة على الشركة لمحاولة اجراء مصالحات وتسويات مع الدائنين ، مشيراً الى ان مجلس الادارة قام بتعيين الدكتورة ريم الاعرج مدقق حسابات الشركة وكلفها بالتدقيق على حسابات الشركة للاعوام 2016 ولغاية العام 2019 بالاضافة الى تكليفها بعمل جرد الوجودات بالمصنع لمطابقتها مع الجرودات المتوفرة لدى مجلس الادارة .
ولفت الرواشدة الى ان هناك قضية منظورة امام محكمة الجنايات لمحاكمة احدى مجالس الادارات السابقة بقضايا استثمار الوظيفة والتي كانت اللجنة المشكلة من قبل دائرة مراقبة الشركات قد اكتشفت المخالفات والتجاوزات واحالتها الى الجهات المختصة حيث تصل مجموع قيمة هذه التجاوزات الى حوالي 2 مليون و200 الف دينار اردني .
وتطرق الرواشدة للحديث عن نية مجلس الادارة دراسة موضوع مقاضاة نقابة المهندسين الاردنيين لاستعادة حقوق الشركة .
وتمنى الرواشدة من جميع المؤسسات والدوائر الحكومية دعم مجلس الادارة والشركة لانقاذ هذا الصرح الصناعي العريق حيث انها من اوائل الشركات الصناعية المنتجة في الاردن والتي ستوفر الكثير من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة للاردنيين وتسهم في الارتقاء بالصناعات الوطنية .
ومن الجدير بالذكر ان المصنع شركة مساهمة عامة برأس مال مليون و (900) الف دينار اردني .

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

في رسالة من الجفر للملك ” سيدنا انت دوما مع الشباب وشركة الفوسفات تحطم الشباب “

هرمنا – للمرة الثانية خلال اسبوع واحد ناشد مواطنون من أهالي الجفر جلالة الملك عبد …