أخبار عاجلة

أبناء الدائرة الثانية في عمان يطالبون الكلالدة بكشف مصير أصواتهم .

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

– طالب أبناء الدائرة الانتخابية الثانية في عمان رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة بالكشف عن مصير أصواتهم التي أدلوا بها في صناديق الاقتراع يوم الثلاثاء الموافق 10/11 /2020 .

وطالب أبناء الدائرة الثانية معرفة مصير الأصوات التي وضعوها في صناديق الاقتراع لصالح مرشحهم التي تم تحويلها حسب مطالبهم لحساب مرشحين آخرين .

الناخبون أكدوا بأنهم سيقومون باللجوء للقضاء لمعرفة من قام بتغير أرادتهم التي حولت لصالح مرشحين آخرين مؤكدين أنهم يملكون كافة الأدلة لعملية تغير أرادهم التي طالب بها جلالة الملك عبدالله الثاني ، و التي حولت بفضل من قام بالعبث بإرادة المواطنون لصالح أشخاص آخرون .

الناخبون أكدوا أن نتائج الانتخابات التي أعلنتها الهيئة المستقلة غير صحيحة وإنهم سيقومون بكشف عدد الأصوات من خلال الصناديق التي قاموا بالتصويت داخلها و من خلال اللجان التي قاموا بتشكيلها منذ إعلان النتيجة الأولية التي كشفت الأرقام الحقيقية للمرشحين وسيتم الإعلان عنها في كافة وسائل الإعلام ومن خلال كافة صفحات التواصل الاجتماعي وسيتم تقديمها للقضاء .

الناخبون أكدوا أنهم مصرون على مطالبهم بإعادة الانتخابات في الدائرة الثانية عمان و تحديد من هم المسؤولون عن تغير إرادة المواطنون , لماذا أصر الكلالدة على إعلان النتائج الأولية كما هي ، و لصالح من تم تحويل أصوات المرشحون الفائزون الذين تصدروا الانتخابات النيابية عام 2013 و 2016 وتم تهنئتهم في انتخابات 2020 الساعة ( 11 مساء ) باتصالات مسجلة تؤكد نجاحهم بأرقام تتجاوز ( 12.000 ) صوت .

في الختام الناخبون أكدوا أنهم يملكون كافة الأدلة التي سيقومن بتقديمها للقضاء من خلال مرشحيهم لإعادة الانتخابات ومعرفة مصير أصواتهم ومن المسؤول عن تلك التجاوزات وتغير إرادتهم في الدائرة الثاني

شاهد أيضاً

وزيرا الأشغال والنقل يتابعان التحضيرات لتشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء

هرمنا – تابع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، ووزيرة النقل المهندسة وسام …