أخبار عاجلة

الرياطي لرئيس الحكومة : سلطة العقبة باتت مصنع أزمات وعليك التدخل

هرمنا – مهند الجوابرة

وجًه النائب العقباوي حسن الرياطي كتابا خطياً لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يطالبه ويناشده بالتدخل الفوري لوقف  القرارات والإجراءات التعسفية الظالمة المزمع اتخاذها بحق الموظفين والي ستكبدهم تكاليف وأعباء مالية إضافية لا يستطيعون تحملها .

وفيما يلي نص الكتاب :

دولة الرئيس تحية إحترام وبعد :

وصلتني عدة شكاوى من موظفين سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة تتعلق بنية سلطة العقبة التراجع عن آلية التأمين المعمول بها حاليا وتطبيق آلة جديدة تمس حقوق الموظفين القانونية المكتسبة في هذا الشأن ومن ذلك الطلب من الموظف دفع مبلغ 800 دينار سنويا نظير إشراك أحد والديه .

دولة رئيس الوزاء المحترم 

إن إدارة سلطة العقبة وعبر عدة قرارات وإجراءات باتت مصنع أزمات عدو ، وقد فصلت لك بعضها في عدة لقاءات ، وها هي الآن تضيف أزمة جديدة ، تعالج فيها تراكمات سوء الإدارة المالية عبر جيب المواطن .

دولة رئيس الوزاء المحترم في الوقت الذي تتجه في سياسات الحكومة فيه لتبحث عن توسيع دائرة التأمين الصحي ، تتجه إدارة سلطة العقبة إلى التضييق على موظفيها عبر إجراءاتها المتعلقة بالتأمين الصحي والتي ستقوم بتطبيقها على موظفيها .
لذا أطالب دولتكم بالتدخل لتصويب الأمور ، وعدم المساس بحقوق الموظفين وذويهم في التأمين الصحي ، وعدم تحميل الموظفين في سلطة العقبة أي أعباء مالية جديدة ، خاصة والبلد يمر بظروف اقتصادية صعبة ، والمواطن يعاني حال معيشية ضيقة .

شاهد أيضاً

ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين

هرمنا الاخباري-سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم السبت، الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي …