أخبار عاجلة

السلط يتجاوز الحسين اربد و شباب العقبة وفوز شباب العقبة والجزيرة على الفيصلي ومعان بدوري المحترفين

هرمنا – حقق السلط فوزاً غالياً على مستضيفه الحسين إربد (4-2)، في اللقاء المثير الذي جمعهما مساء أمس الأحد على ستاد الحسن في إربد، ضمن الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

ورفع السلط رصيده إلى (35) نقطة، وبقي الحسين إربد بـ(28).

 الحسين إربد (2) – السلط (4)

استهل الفريقان المباراة بحماس كبير، وحاول كل منهما هز شباك منافسه بحثاً عن افتتاح التسجيل، حتى تمكن السلط من ترجمة ذلك فوق أرضية الميدان حينما استثمر محمد كلوب عرضية متقنة قابلها برأسه في المرمى د.(14).

الدقائق التالية شهدت محاولات متبادلة بين الطرفين، ما بين رغبة الحسين إربد بالتعديل، والسلط بالتعزيز، لكن كافة المحاولات لم يكتب لها النجاح، لينتهي النصف الأول لمصلحة الضيوف بهدف وحيد.

استهل السلط الشوط الثاني بقوة، ليتمكن من إضافة الهدف الثاني سريعاً عن طريق أحمد سريوة الذي رواغ داخل منطقة الجزاء وسدد في الشباك د.(50).

كثف الحسين إربد من طلعاته بعد ذلك بهدف تقليص الفارق، ما ترك مساحات كبيرة في منطقته الخلفية، وهو ما استغله السلط جيداً لينجح بإضافة الهدف الثالث عن طريق وانغا الذي توغل وواجه الحارس ووضع الكرة في المرمى د.(60).

بعدها بثلاث دقائق فقط أطلق أحمد ياسر كرة قوية استقرت على يسار الحارس معتز ياسين هدفاً أول للحسين إربد.

تجلت الإثارة بعد ذلك، حين نجح الحسين بإضافة الهدف الثاني عن طريق فارس غطاشة الي تابع كرة على خط المرمى ووضعها برأسه د.(68).

وشهدت الدقائق التالية إثارة كبيرة، ليضيف السلط الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع عن طريق محمد الكلوب، أكد به فوز فريقه في اللقاء المثير.

شباب العقبة – الفيصلي

و فاز فريق شباب العقبة على نظيره فريق الفيصلي بهدف بدون رد في المباراة التي اقيمت على استاد عمان الدولي ضمن الاسبوع الـ18 من دوري المحترفين الاردني

وتجمد رصيد فريق النادي الفيصلي عند 30 نقطة بالمركز الرابع اما شباب العقبة رفع رصيده الى 19 النقطة

الجزيرة – معان

وفي مباراة أخرى جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فاز الجزيرة على معان (٣-١)، ليرفع الفائز رصيده إلى (٢٥) نقطة، وبقي الثاني ب(١٧) نقطة.

شاهد أيضاً

مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا

هرمنا الاخباري-تنطلق يوم غد الأربعاء، منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين لكرة القدم بإقامة …