أخبار عاجلة

طوارئ مستشفى الأمير حمزة بحاجة للمتابعة بشكل جيد يا أبو طربوش .

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

خلال زيارة وزير الصحة يوم أمس السبت  أكد الدكتور كفاح أبو طربوش جاهزية قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى لاستقبال المرضى كما كان في السابق نظرا لخلو المستشفى من حالات كورونا في الوقت الحالي .

من هنا لا بد أن نوضح لعطوفة مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور كفاح أبو طربوش أن قسم الطوارئ  ” غير جاهز لاستقبال المرضى كما كان في السابق ”  لان القسم بحاجة ماسة إلى الكثير من الخدمات وأهمها الكوادر الطبية .

يا عطوفة المدير عليكم إنهاء عمليات الصيانة التي تجري في قسم الطوارئ .

عليكم تكثيف الدورات للكوادر الطبية العاملة في قسم الطوارئ ومنحهم دورة في كيفيه التعامل مع المرضى ودورة في حقوق الإنسان وحق المريض في العلاج والرعاية الصحية .

 يا عطوفة المدير العام عليكم  بمتابعة ما يجري في قسم الطوارئ  الذي هو شريان الحياة للمرضى الذين لا حول لهم ولا قوة ووضع مسؤولين  ومراقبين ووضع كاميرات لمتابعة ما يجري في قسم الطوارئ  على مدار الساعة .

يا عطوفة المدير العام  إذا استمر الحال على ما هو في قسم الطوارئ عليكم اتخاذ قرار سريع بتغير كافة الطواقم المتواجدة في القسم واختيار أطباء اختصاص بالإضافة لوضع إداري لإدارة القسم قبل فوات الأوان .

 قبل الختام نقول لعطوفة المدير العام  عليكم أعادة الحسابات ووضع خطة لإدارة قسم الطوارئ  وقسم الأشعة بشكل كامل وبعض الأقسام قبل فوات الأوان .

عطوفة المدير العام عليكم مراجعة المناوب الإداري لمعرفة ما حصل اليوم من طرد لأحد العاملين في المستشفى الميداني من قبل إحدى  الطبيبات وشخص آخر يعملون في قسم الطوارئ وتم تقديم شكوى بحقهم للمناوب الإداري .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية  ” فهناك الكثير من النقاط يجب تسليط الضوء عليها ”  .

شاهد أيضاً

الحنيفات – تشكيلات ادارية بوزارة الزراعة

 هرمنا الاخباري – قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إجراء تشكيلات إدارية محدودة. التشكيلات تشمل …