أخبار عاجلة

الشوعاني يكتب … العميد فلاح المجالي رجل القانون و المهام الصعبة في سطور

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

عندما نتحدث عن الشخصيات الوطنية التي تعمل ليل نهار من اجل الوطن والمواطن دون انتظار أي مقابل فإننا نعجز عن وصف هذه الشخصيات التي تحمل جميع الصفات التي يحتاجها الوطن  فإننا نقف عاجزين عن الكتابة والوصف .

اليوم سأتحدث عن شخصية  أردنية وطنية تملك العديد من الصفات ، رجل القانون ورجل المهام الصعبة رجل الأمن  صاحب الكلمة الحرة الصادقة المؤتمن على حياة و أرواح الكثيرون .

العميد فلاح خليل  المجالي  رجل حمل الأمانة بصدق ويؤدي الرسالة بكل معانيها ، صاحب الأخلاق له من اسمه نصيب .

المجالي  نجح بجدارة وتفوق في جميع المناصب التي أدارها وعمل بها خلال السنوات الماضية ،  يعمل على مدار الساعة من اجل خدمة الوطن والمواطن  لتحقيق الرؤية الملكية السامية وبتوجيها ت عطوفة مدير الأمن العام .

المجالي  اسم صعب يحتاج الكثير من الوقت لنكتب عنه , ويترك في كل مكان يخدم به بصمة ورسالة تستحق أن يسلط الضوء عليها ـ و يتميز بالكثير من الصفات التي تجعله رجل قيادي حكيم .

يحاول دائما منح الفرصة لمن حوله من اجل التقدم والازدهار ، لا يتوانى عن تقديم المشورة والنصح لمن حوله ومن يعملون معه  .

رجل الأمن ورجل القانون صاحب الأخلاق والرسالة  الأمنية يستحق أن نتحدث عنه ونعجز عن وصفه  و الحديث عنه  يحتاج منا الكثير و الكثير وخاصة أننا نتحدث عن رجل صنع اسمه ووضعه بين أسماء رجال الوطن الشرفاء الذين سطروا اسماهم بماء  الذهب .

الحديث طويل وسيطول كثيرا كثيرا كثيرا لأننا نتحدث عن شخصية وطنية تحمل في تاريخها العملي الكثير من الانجازات تستحق أن تدرس في المدارس و  الجامعات والكليات والمعاهد الأردنية المختصة في عمل القانون والأمن  و العسكرية بكافة إشكالها  .

قبل الختام نعتذر لأننا لم ولن نوفيه حقه في الكتابة والوصف فـ المجالي  اسم كبير يستحق أن نوفيه حقه .

وللحديث بقية أن كان في العمر بقية .

شاهد أيضاً

الحنيفات – تشكيلات ادارية بوزارة الزراعة

 هرمنا الاخباري – قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إجراء تشكيلات إدارية محدودة. التشكيلات تشمل …