أخبار عاجلة

عربيات: مهتمون بتقوية الأنشطة الاقتصادية والسياحية مع قطر

هرمنا – نظمت هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع الملكية الأردنية للطيران، ورشة عمل تشاركية لممثلي مكاتب السياحة والسفر القطرية مع نظرائهم من مكاتب السياحة الأردنية، وذلك في إطار جهود الهيئة الرامية لتسويق المملكة في دول الخليج وزيادة أعداد السياح للمملكة.
وبحسب بيان للهيئة، الثلاثاء، جرى خلال الورشة التي عقدت في عمان وتستمر حتى 10 الشهر الحالي، لقاءات تشاركية بين مكاتب السياحة المحلية والقطرية بهدف تعزيز التعاون الثنائي في المجال السياحي، بما يخدم مصلحة كلا البلدين.
وأشار مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات إلى متانة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، واهتمامهما المتبادل بتقوية هذه العلاقات في المجالات والأنشطة الاقتصادية والسياحية المختلفة، خاصةً وأن القطاع السياحي في كل من الأردن وقطر يلعب دورًا نشطًا.
وقال عربيات “إن الاهتمام الذي استقطبته هذه الورشة يمثل دليلاً ملموساً على أن هناك توافقاً واضحاً في الرأي بيننا وبين شركائنا القطريين حول أصالة وتميُّز العروض السياحية التي تزخر بها المملكة”.
وأضاف “يسرنا دائماً أن نوفر لشركائنا من مكاتب السياحة المحلية الدعم الذي يحتاجونه لتفعيل التعاون وتكوين شراكات تخدم الشأن السياحي وتقديم التجارب السياحية المميزة”.
واستقطبت الورشة ما يقرب من 16 مكتبا تمثيليا سياحيا لأهم المكاتب السياحية القطرية تمثل أبرز منظمي الرحلات ووكلاء السفر في قطر، حيث تضمنت اللقاءات تعريفا بالعروض والمزايا السياحية التي توفرها المملكة باعتبارها وجهة جاذبة للسياحة.

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …