أخبار عاجلة

العرموطي : الحكومة “تُشحّط ”ويغادر جلسة النواب مجددا

هرمنا – اوضح النائب المحامي صالح العرموطي بأن مرافعة رئيس الوزراء اليوم في الجلسة المخصصة لمناقشة ما سُمّي بنوايا الاتفاقية مع العدو الصهيوني لن يكون لها مصداقية واقولها من الآن فالحكومة تتخبّط وكأنها “تُشحّط تشحيط” فلم تصارح الشعب ولا مجلس النواب ولم تكشف عن الحقيقة وقد يكون لا تعلم اصلا بتفاصيل الاتفاقية مع العدو الغاصب جاء ذلك ردا على سؤالنا حول تقييمه لردود افعال مجلس النواب في الجلسة الخاصة لرد رئيس الوزراء على الاتفاقية مع الميان الصهيوني او ما سُمّي بـالطقة مقابل المياه.
واضاف النائب العرموطي : ليس هناك اي مجال للنقاش في هذا الموضوع نحن لدينا ما يكفينا من مياه لو تم استغلالها كما يجب فهناك الغمر وحوض وادي عربة ولم تم تنفيذ السياسات الاستراتيجية الاربعة واخشى اليوم ان يتم تحويل الملف الى لجنة الطاقة لبحث هذه النوايا مع العدو الصهيوني فالمسألة هنا ليست ربحية نحن لدينا مياه تكفينا فلو تم تنفيذ تحلية المياه في العقبة ستكفينا لـ15 عاما بحوالي 350 مليون متر مكعب. اذا المبدأ مرفوض بالتعاون مع العدو الصهيوني وكل ما نحن فيه بسبب فشل سياسات وزارة المياه التي اوصلتنا الى هذه المرحلة.

ويغادر جلسة النواب مجددا

وغادر النائب صالح العرموطي جلسة النواب اليوم الاربعاء، بعد أن طلب رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة من وزير المياه والري محمد النجار عرض اسباب توقيع اعلان النوايا “الطاقة مقابل المياه”.
ويرفض العرموطي التواجد في جلسة يحضر بها النجار باعتباره من وقع اعلان النوايا مع الاحتلال الاسرائيلي.
وكان غادر العرموطي جلسة النواب الاسبوع الماضي بعد رفض رئيس المجلس عبدالكريم الدغمي الطلب من الوزير مغادرة الجلسة، وتبعه عدد كبير من النواب ما افقد الجلسة نصابها.

شاهد أيضاً

احالة موظفين للتقاعد وانهاء خدمات اخرين -اسماء

هرمنا الاخباري – صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرارات مجلس الوزراء باحالة عدد …