أخبار عاجلة

خوري ينتقد إدارة الوحدات

هرمنا – وجه رئيس نادي الوحدات السابق رسالة الى رئيس نادي الوحدات الحالي بشار الحوامدة ، ينتقد فيها طريقة اختيار المدير الفني الجديد ، وطريقة اختيار اللاعبين والمحترفين وتسريح بعض اللاعبين.

وقال خوري في رسالته التي نشرها عبر مواقع التواصل : تورطنا بلاعبين محليين ليسوا بحجم الوحدات ودون الحاجة اليهم وتركنا الافضل لأسباب انت (أي بشار الحوامدة) تعرفها ودفعنا المال بلا حساب وكانه سايب!!! تورطنا بمحترفين أقل من مستوى كرة القدم الاردنية وبمدربين حدث ولا حرج، واهدرنا اموال كثيرة كان الاجدى ان تدخل ميزانية النادي بدل من أن تؤَمن من اصدقاء وتصرف لأخطاء.

كما انتقد المدرب الجديد ، حيث اعتبر ان قيامه بتدريب 15 ناديا في 15 عاما دليل على انه لا يستحق التوظيف حتى بشركة خاصة وانت (أي بشار الحوامدة) الخبير بمثل هذه المعطيات المهنية.

وأضاف خوري : ٥٠٪؜؜ لا بل اكثر من نجاح اي فريق ليس المدرب ولا اللاعبين ولا في الإسراف والتبذير.

واردف : اتوقع ولا اتمنى ابداً أننا بحاجة الى انطلاقة جديدة ما بين المرحلتين فنية وإدارية ولاعبين، ولتكن مدروسة بتمعن دون الاستماع لهذا وذاك لأنك جربتهم جميعا من لجنة فنية الى محللين، و اوصلونا الى ما نحن عليه.

وتابع خوري : نعم واضحة لمسات المدير الفني فقط على اداء ودور الجناحين، لكنها غائبة عن اهم أساسيات كرة القدم العديدة دون ذكرها، قد نفوز على الفيصلي في المباراة القادمة وهذا ما اتوقعه واتمناه، لكن جمهور الوحدات ذواق يبحث عن وحدات يلعب كرة قدم جميلة ومنظمة يبحث عن الاستمتاع والفوز بالأداء والتباهي بفريقه.

وأضاف : نأمل منك الكثر، “بأفعال تشبهك”، بحسابات ادق، وبتخليك عن قوى الشد العكسي التي اوصلتنا الى ما نحن عليه واخر نتائج فكرها ما زال يوجعك شخصياً.

وبين خوري : لا يلغي كل كلامي اعلاه الا اذا اثبت المدير الفني على ارض الواقع انه يملك ما لم يعطيه لغاية الان وهذا ما نتمناه جميعاً تجنبًا للعمليات الجراحية.

وأضاف : الرَأيُ قَبلَ شَجاعَةِ الشُجعانِ، هُوَ أَوَّلٌ وَهِيَ المَحَلُّ الثاني.

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …