أخبار عاجلة

العداربة جندي مجهول يعمل بصمت دون كلل أو ملل في مستشفيات البشير .

هرمنا الإخباري – عمان –  احمد صلاح الشوعاني – لطالما تحدثت عن أصحاب الضمائر الحية الذين يعملون دون كلل أو ملل ، الذين كرسوا حياتهم العملية من اجل الآخرين فالإخلاص في العمل شيمة أفاضل الناس وعندما يتحقق التفاني في العمل تستنير الضمائر .

اليوم سأتحدث عن مسؤول حقيقي لا يبحث عن الشهرة ولا عدسات الكاميرات أثناء تأدية واجبه ، اليوم سيكون الحديث عن رئيس قسم الصيانة  في مستشفيات البشير الأستاذ فراس العداربة  الجندي المجهول الذي يعمل  ليل نهار دون كلل أو ملل ،  يعمل من اجل تحقيق كافة مطالب العمل  .

العدارية  من المسؤولون الحقيقيون  الذين يقضون ساعات عمل طويلة  ويبذل الجهد من اجل تحقيق ما يحتاجه العمل ويسير على خطى وتوجيهات عطوفة مدير مستشفيات البشير الدكتور علي العبداللات .

العداربة  لم يفرض نفسه مسؤولا بل بتعامله وخبرته الطويلة وحسن خلقه وتعامله اللبق مع الجميع كفرد منهم جعله المسؤول الحقيقي والرجل المناسب في مكانه المناسب .

بتواضعه الشديد وتفانيه وإخلاصه في عمله يثير إعجاب من حوله وكل من يتعامل معه ، العداربة يستقبل ويودع ويذلل العقبات ويوفر الاحتياجات  يسهر على راحة الجميع دون كلل أو ملل فهذه الأمور ليست بالأمر الجديد لمن يعرف هذا الرجل المعطاء الذي أفنى حياته في خدمة  الوطن ومكان عمله وكل من يتعامل معه .

قبل الختام نؤكد على التوجيهات التي يقوم بها عطوفة مدير مستشفيات البشير الربان الدكتور علي العبداللات لكافة القائمون على إدارة الأقسام في المستشفى وفتح الأبواب للجميع ، الخدمة لا تحدد بالوقت ومهما حصل علينا أن نتابع كافة الاحتياجات على مدار الساعة .

ختاما نقول شكرا لمن سخَر وقته وجهده  وأدى مهامه  وأمانته على أكمل وجه  .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية .

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …