أخبار عاجلة

دوري المحترفين وقمة الحسم قد تكشف هوية البطل

هرمنا الاخباري – عمان

واصل فريق الفيصلي احتفاظه بصدارة دوري المحترفين مع ختام مباريات الاسبوع الـ 20، وسط مطاردة من منافسه الوحدات.

ويتصدر فريق الفيصلي الترتيب العام برصيد 47 نقطة، يليه الوحدات بـ 46 نقطة ثم الحسين اربد بـ 44 نقطة، لينحصر الصراع أكثر فيما بينهم لحسم اللقب.

وتعتبر القمة المرتقبة في الاسبوع الـ 21 الأهم في المسابقة حيث تجمع الوحدات والفيصلي والفائز فيها قد يكون الأقرب لحسم اللقب.

في المقابل فان صراع القاع بات مشتعلا وان كان فريقا الجزيرة والصريح الاقرب للهبوط حيث باتا بحاجة لمعجزة كبيرة ليضمنا الثبات.

 من الجولة

– نجح الفيصلي والوحدات في استعادة انتصاراتهما، فالاول فاز على مغير السرحان 2-0 من بعد التعادل مع الرمثا 1-1، والوحدات فاز على الرمثا 1-0 من بعد الخسارة امام الحسين اربد 0-1.

– شهدت الجولة 20 تسجيل 13 هدفا ليرتفع عدد الاهداف الى 286 هدفا في 120 مباراة.

– يعتبر هدف سليمان ابو زمع لاعب معان في مرمى سحاب الاثمن حيث منح فريقه 3 نقاط مهمة جعلته يمضي في طريق الثبات للموسم الثالث في دوري المحترفين.

– احتفظ فريق الفيصلي بلقب اقوى خط هجوم بتسجيله 41 هدفا فيما يعد الوحدات الاقوى دفاعا حيث تلقفت شباكه 10 اهداف فقط.

– يعتبر فريق معان الاضعف دفاعيا حيث استقبلت شباكه 40 هدفا.

 الشنانية في الصدارة

رغم صيامه للجولة الثانية على التوالي عن التهديف، إلا أن نجم الفيصلي أمين الشنانية بقي في صدارة الهدافين برصيد 8 اهداف. وبرصيد «7» أهداف جاء كل من البرازيلي دوجلاس وزيد أبو عابد (شباب الأردن)، مجدي عطار (الفيصلي)، ومهند أبو طه (الوحدات).

وبـ»6» أهداف، كل من خالد الدردور (شباب الأردن)، محمد أبو عرقوب (الحسين اربد).

وأحرز 5 أهداف، كل من فارس غطاشة وابراهيم سعادة والكولومبي كالديرون ومحمد موالي (الحسين اربد)، والمصري أحمد شمس الدين (السلط)، حمزة الدردور (الرمثا)، وخالد الدردور، احسان حداد (الفيصلي)، السوري أحمد المنجد (معان).

شاهد أيضاً

مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا

هرمنا الاخباري-تنطلق يوم غد الأربعاء، منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين لكرة القدم بإقامة …