أخبار عاجلة

معركة الامتار الاخيرة بين الفيصلي والوحدات والحسين.. من سيظفر باللقب؟

تنتظر جماهير كرة القدم الأردنية معرفة هوية بطل دوري المحترفين، في معركة الامتار الأخيرة التي تفصل الفيصلي الأوفر حظاً حال الفوز على نادي الجزيرة الذي ودع دوري الاضواء رسمياً بعد أن تذيل الترتيب العام بموسم للنسيان للكتيبة الحمراء وعشاق الفريق.  
ويبحث الوحدات عن تعثر الغريم التقليدي النادي الفيصلي أمام الجزيرة وتحقيق الفوز على مغير السرحان، للظفر باللقب ومواصلة حمل راية الاندية الأردنية في دوري ابطال آسيا البطولة النادوية الاكبر على مستوى القارة الصفراء.
على الجهة الاخرى وفي عروس الشمال، تأمل جماهير الملكي نادي الحسين زف فريقها إلى عرينه متوجاً باللقب للمرة الاولى في تاريخه، حال خدمته النتائج الاخرى بتعثر الفيصلي والوحدات، رغم صعوبة الموضوع.
الفيصلي vs الجزيرة 
رغم الظروف الحالكة التي عصفت بالعريق نادي الجزيرة هذا الموسم، لكن ما زالت اللقاءات التي تجمع الشياطين الحمر والزعيم لها طابع تنافسي لدى جماهير كرة القدم الأردنية، عطفاً على مكانة الفريقين والتاريخ الكبير لهما في بطولة الدوري على مر الزمان قبل وبعد  تطبيق نظام الاحتراف.
ويبحث الفيصلي على تعميق جراح الجزيرة والاطاحة به نحو دوري المظاليم بنتيجة كبيرة، خاصة حال تفعيل امكانيات نجوم النسر من قبل البلدوزر جمال أبو عابد والتركيز على تقديم الأفضل داخل المستطيل الأخضر والابتعاد عن الضغوطات الجماهيرية ما ستؤول اليه نتائج اللقاءات الاخرى.
الوحداتvs مغير السرحان
يبحث الوحدات أمام مغير السرحان على تحقيق الانتصار وانتظار نتيجة الفيصلي والجزيرة، حيث يأمل الاخضر بتعطيل الشياطين الزعيم على أقل تقدير بالتعادل لحصد اللقب.
حسابات مغير السرحان تصب في عدم الدخول بعاصفة الهبوط ومغادرة دوري المحترفين وحجز مقعد في دوري المحترفين للسنة الثانية على التوالي، وهذا يحتم عليه عدم الرضوخ أمام الوحدات ومحاولة تحقيق الفوز.


الحسين إربد vs سحاب 
قدم الحسين إربد هذا الموسم نتائج مميزة للغاية، بعد إبرام الهيئة الإدارية المؤقتة جملة من التعاقدات كانت كفيلة بالمنافسة على اللقب، لكن بعض الهفوات كبدت الفريق الدخول في حسابات النتائج خلال الجولة الأخيرة من عمر بطولة دروي المحترفين.
ويبحث سحاب خلال اللقاء تقديم مستوى طيب ومنافسة الحسين على تحقيق النقاط كاملة أو نقطة التعادل على أقل تقدير، وهذا ما سيزيد مهمة الملكي صعوبة أمام فريق يمتلك جهاز فني على مستوى عالي وكوكبة من النجوم.

حسابات أخرى 
تشهد الجولة الاخيرة من بطولة دروي المحترفين حسابات من نوعٍ اخر بعيداً عن المنافسة الثلاثية على اللقب، حيث ينتظر نادي الصريح لقاء معان بهدف خطف الفوز وخسارة مغير السرحان أمام الوحدات لضمان التواجد الموسم المقبل في دروي المحترفين.

شاهد أيضاً

الصحفيين: اليوم العالمي للصحافة يجسد حق الإعلام في حرية التعبير

هرمنا الاخباري-أكد مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، أن اليوم العالمي للصحافة، يجسد حق الإعلام في حرية …