أخبار عاجلة

امام الرزاز :مكافأة لموظف تفوق راتبه .. تفاصيل الوثيقة”

يوسف قطيش _ حصلت على كتاب موجه من وزير المياة والري رائد ابو السعود الى مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي يطالبه به بتعديل راتب احد موظفي الوزارة الخاضع للضمان من 700 دينار الى 1600 دينار وذلك لاحتساب المكافآت الشهرية التي يتقاضاها ضمن الراتب الخاضع للضمان.

هذا وأثار الكتاب جدلاً واسعاً بعد أن تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بالتزامن مع تصريحات رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب خالد البكار أن تقدم الحكومة موزانتها المقبلة بعجز يُقدّر بـ 1.4 – 1.5 مليار دينار.

مواطنون وناشطون، أبدوا استيائهم وغضبهم خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن بالتزامن مع عجز الموازنة ورفع شعارات التقشف وضبط النفقات وشد الأحزمة من الحكومة،. مطالبين بأن تكون توجهات الحكومة جادة بضبط النفقات ووقف هدر المال العام، متسائلين عن رقابة ديوان المحاسبة وهيئة النزاهة في مثل هذه الحالات التي تشكل مزيدا من الهدر .

ولم يتسنى الحصول على رد من الناطق الإعلامي في وزارة المياه رغم الاتصال به للوقوف على حيثيات الزياده والمكافاه التي حصل عليها أحد موظفين الوزاره وأثارت جدلاً واسعاً. .. سرايا نيوز

شاهد أيضاً

مشاكل الجامعات الأردنية على طاولة النواب

هرمنا – تناقش لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب، الأحد، المشاكل والتحديات المالية والأكاديمية التي …