أخبار عاجلة

ايها المتسول على عشائر جبل عجلون … ملفك بات مفضوحا .. ثابت المومني

وبعد ان اجهز هذا النائب على وحدة الاسرة التربوية العجلونية واصابها في مقتل، يحاول اليوم دس السموم واثارة الفتنة بين ابناء العشيره الواحده من بين عشائر جبل عجلون تماشيا مع خططه للانتخابات القادمة لفرض نفسه باحتيال او تحايل او من خلال ايهام ابناء جبل عجلون بانجازاته الاستثنائيه .

من هنا فاننا نحذر جميع عشائر جبل عجلون لضرورة الحذر والتحوط والانتباه من محاولات هذا النائب لاجل الارتقاء مرة اخرى بالفوز بمجلس نيابي قادم على ظهور ابناء عشائر جبل عجلون.
اما نحن في عشيرة المومني فاننا نطمئن كل عشائر جبل عجلون بان ابناء العشيرة على درجة كبيرة من الوعي والادراك ، وان حركات وتحركات هذا النائب المشبوهه والتي يدعمها ويروج اليها بعض المتسولين في العشيره لن تمر على عشيرتنا ونعدكم بان الانتخابات النيابية القادمه ستكون ايذانا بانتهاء مسيرة هذا النائب المتسول المتسلق المفتن وتبقى البقية على ابناء عشائر جبل عجلون الغراء كي لا تؤخذون على حين غرّه فيوهمكم هذا النائب المتسول على عشائر عشائركم بانه صاحب بطولات وقدرات وانجازات خارقه وفي عين الحقيقة انه لم ينجز في دورته الحاليه الا ملفا واضحا شاهدا للعيان والمتمثل بايقاع الاذى بابناء العشائر واثارة الفتنة والبغضاء بين ابناء العشيرة الواحده وما نراه من تسويق اعلامي لبطولات وهميه ينسبها الى ملف انجازاته ماهي الا وهم وضحك على الذقون .
ابناء جبل عجلون الاعزاء … لقد عشنا في جبل عجلون مسلمين ومسيحيين على منظومة من القيم والعادات والتقاليد فكانت دستورا لتعايش سلمي رائع بين عشائر جبل عجلون وما يعمد هذا المتسول على فعله هو ايقاع الفرقه والفتنه بين ابناء جبل عجلون ايمانا منه بان الجو يحلو ويخلو له لانه اعتاد الرقص على اوتار الكذب والخيانه وبث روح التفرقه بين الاخوة وابناء الجبل الواحد.
من هنا فانني اذكركم بان الانتخابات النيابية القادمه باتت قريبة قريبة باكثر مما تتوقعون وستلاحظون حراكا ثعلبيا ماكرا لهذا المتسول من خلال ايهامه بحبه لكم ولعشيرتكم وانه ان عاد لكرسي مجلس النواب فانه سيصنع المعجزات لكم ولابناء عشيرتكم ومناطقكم ولكنه كاذب ورب الكعبه.
عليكم الانتباه والتحوط من اساليب هذا الماكر المتسول لان جانبه لا يؤتمن ولكم بسؤال كل من يعرفه ومن هم من اقاربه واصدقائه لتجدونه يدير ظهره لكل من انتخبوه حتى انه يغلق الهاتف احتقارا لهم.
ابناء الجبل العظيم … جبل عجلون … جبل العز والفخار … كونوا رجالا وتوحدوا ووحدوا كلماتكم ومواقفكم لاجل ان تنالوا ما تتطلعون اليه واياكم ان يغرر بكم هذا المتسول كما سبق وان غرر بغيركم فادار ظهره اليهم وبدءا في عملية فتنتهم ايمانا منه بانه بذلك يستحوذ عليهم ولكن هيهات فلا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ..
دمتم ودام الوطن وقائد الوطن سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين داعيا الله سبحانه وتعالى ان يحمينا ويحميكم من مكر المتسولين.

شاهد أيضاً

تربويات لافتة!

كتب د.ذوقان عبيدات هرمنا الاخباري-كان أبرز إنجازات النظام التعليمي منذ الستينات: سيادة القرار التشاركي، وقدرة …