أخبار عاجلة

بالصور…اتلاف أطنان من الفول السوداني والتين المجفف لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري

هرمنا عمان – في ظل انتشار  فيروس كورونا المستجد و ما تلقيه هذه الجائحة من أعباء إضافية على كاهل المؤسسات التي ادامت أعمالها بهذه الأزمة و أبرزها المؤسسة العامة للغذاء و الدواء.

وفي إطار استكمال الإجراءات اللازمة لإجازة  الإرساليات الغذائية المستوردة فقد قامت كوادر مديرية الغذاء بإعادة تصدير و اتلاف 20 طن تقريبا من الفول سوداني و حوالي ١٢ طن تين مجفف  على التوالي و ذلك لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري و تأتي هذه الإجراءات لغايات ضمان الحفاظ على سلامة و جودة الغذاء و مدى مطابقته  للتعليمات الناظمة و ضمان توافره للمواطنين و القاطنين على ارض المملكة الاردنية الهاشمية.
هذا و يجدر الإشارة الى ان مديرية الغذاء تواصل المتابعة الحثيثة لغايات التوثق من تطبيق كافة الممارسات المتبعة و الإجراءات الضامنة لسلامة و جودة الاغذية المستوردة و المتداولة في السوق المحلي على  الرغم من التحديات التي تواجه كوادرها في هذه الأزمة الحقيقية.

كما تدعو المؤسسة المواطنين للاتصال بها عند وجود اي ملاحظات او شكاوى تتعلق بالغذاء والدواء والاجهزة والمستلزمات الطبية ومواد التجميل والمكملات الغذائية وحليب الرضع وصغار الاطفال عبر القنوات التالية : الموقع الالكتروني المرتبط بمنصة بخدمتكم التابعة لرئاسة الوزراء او رقم هاتف الشكاوي المجاني (117114) او من خلال رقم الواتس اب (0795632000).

شاهد أيضاً

امانة عمان توقف خدماتها الالكترونية للسبت

هرمنا الاخباري – أعلنت أمانة عمّان الكبرى، عن إيقاف خدماتها الإلكترونية من صباح الخميس حتى …