أخبار عاجلة

القبض على مرتكب جريمة الرصيفة بزمن قياسي

هرمنا – في زمن قياسي استطاعت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة الرصيفة كشف جريمة القتل التي راح ضحيتها المغدور «أ م ع ع» من مواليد 1985 ويسكن الرصيفة قرب شركة الانتاج.
وألقت الاجهزة الامنية في الرصيفة على القاتل المدعو «ت ش ت أ» من مواليد عام 1986 ويسكن مخيم حطين الذي اقدم على خنق المغدور «أ م» ورميه في عمارة مهجورة وبعد 3 ساعات من وقوع الجريمة حضر قائد اقليم الوسط العميد عايد شيحان ومدير شرطة الرصيفة العقيد محمد القضاه ورئيس مركز امن حطين الرائد محمد المقدادي ورئيس قسم البحث الجنائي الرائد خالد الشلول والمختبر الجنائي برئاسة الرائد عادل الدلابيح وبحضور المدعي العام عقيل العجالين ، ورئيس قسم الطب الشرعي في مستشفى الامير فيصل تم التعرف على المغدور بالرغم من عدم وجود اية اثباتات مع المغدور. وتم القاء القبض على القاتل في زمن قياسي واعترف فور القاء القبض عليه بجريمته ومثلها امام الحضور وتم تحويل الجثة الى مستشفى الامير فيصل وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق لمعرفة ملابسات القضية.
وعبر عدد من المواطنين عن امتنانهم وولائهم لكافة الاجهزة الامنية وسرعة اكتشاف الجريمة مثمنين اهتمام مديرية الامن العام بمديرها الفريق محمد ماجد العيطان الذي ساهم من خلال الشرطة المجتمعية وتوطيد العلاقة بين الشرطة والمواطن الذي من خلالها تم كشف الكثير من القضايا المهمة بتعاون المواطنين.
وأشاد رئيس لجنة مخيم حطين عبدالمجيد ابو سل بنعمة الأمن الذي ارسى قواعدها جلالة الملك عبداللّه الثاني بن الحسين والمحافظة على ارواح وممتلكات المواطنين.

شاهد أيضاً

تجارة الأردن : عمال الأردن رافعة التنمية في المملكة

هرمنا عمان – ثمنت غرفة تجارة الأردن، جهود عمال الاردن بمختلف مواقعهم ومساهمتهم الكبيرة بعملية …