أخبار عاجلة

هذه حقيقة ما جرى بحفل زفاف نجل الوزير الأسبق

هرمنا – أوضحت مراسلة “نيويورك تايمز” في الأردن الزميلة رانيا القادري مجريات ما حدث في حفل زفاف نجل وزير أسبق ، ورئيس مجلس ادارة إحدى البنوك المحلية ، وذلك على إثر تقرير حول ذلك الموضوع .
وقالت الزميلة القادري أن بعض ما نشر في التقرير غير دقيق ، مشيرة الى أنها كانت على اطلاع بالتزام الوزير الأسبق بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة والوقاية خلال الحفل ، موضحة أن ابنتها كانت من الحاضرين للحفل بموجب دعوى من ذوي العروسين.
وأشارت القادري الى أن حفل الزفاف كان مقررا منذ 3 أشهر ، إلا أن الوزير الأسبق قام بتأجيله التزاما بأوامر الدفاع ومراعاة لظروف جائحة كورونا ، وحرصا على سلامة المجتمع .
ونوهت القادري الى أن ما تم نشره بأن 200 شخص حضروا الحفل غير صحيح على الإطلاق ، لافتة الى أن الحفل لم يقم على دفعة واحدة ، بل أقيم على ثلاث دفعات ، حيث أقيم حفل للدفعة الأولى والذي حضره 25 شخصا فقط من عائلة العروس ، وأقيم حفل للدفعة الثانية والذي حضره 25 شخصا من أهل العريس ، و أقيم حفل للدفعة الثالثة والذي حضره 25 شخصا من أصدقاء العروسين ، علما أن الحفلات كلها كانت في حديقة  منزل الوزير الأسبق.
وبينت القادري أن العروس لم تكن تعلم أنها مصابة ، حيث لم يكن يظهر عليها أعراض تشير للإصابة .
وشددت القادري على أن الوزير كان متشددا للغاية بتطبيق اجراءات السلامة والوقاية ، من تعقيم وتباعد ، حتى عند تناول طعام العشاء في كل حفل ، اضافة الى التشديد على الحضور بارتداء الكمامات.
ولفتت الى أن الحاضرين خلال الحفل تذمروا من إجراءات الوقاية التي اتبعها الوزير خلال الحفل ، وأن ابنتها قامت بحجر نفسها واجراء فحوصات ، لافتة الى أن نتيجة ابنتها سلبية.كما بينت القادري أن جميع الحضور قاموا بحجر أنفسهم في المنازل وإجراء الفحوصات اللازمة.

شاهد أيضاً

الحنيفات – تشكيلات ادارية بوزارة الزراعة

 هرمنا الاخباري – قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إجراء تشكيلات إدارية محدودة. التشكيلات تشمل …