أخبار عاجلة

مجرم قاتل يقتل قطه ليرضي حبيبتة ويكتب لها هذا مصير من يقترب منك !!!

خالده الختاتنه – نعيد كل مره ونكرر ان الارض ليست للبشر وحدهم بل خلقت الحيوانات عالارض لتعيش معنا وبيننا ، كل مخلوق له دوره بالحياة ولم يخلق عبثا” وجميعها تسبح الله وتعبده وجميعها لها فوائد للبشر مهما كان نوعها ، بالتحديد القطط والكلاب هي حيوانات اليفه تحب البشر ولكن بكل اسف ان نرى البعض ولا اعلم هل هو الجهل ام التخلف ام الغباء بان يقومون بالاعتداء عليها بابشع صور التعذيب والقتل وبلا ادنى انسانية ولا رحمة .. اي قلوب قاسية نحمل ان كان اليوم قتل قطه او كلب فمن المتوقع ان يقتل انسان بدم بارد وقلب متصلب كالصوان ..

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوره لقطه قام مجرم قاتل بربطها بحبل من رقبتها وشنقها حتى الموت بالتاكيد هذا عمل اجرامي ولاجل حبيبته التي تخاف وترتعب من القطه التي من صغرنا نجدها امامنا وبيننا فكيف لم نتعود على وجودها لغاية الان ؟؟

حبيبته ياللهول صرخت وفرعت من قطه اليفه اقتربت منها اعتقدت انها ستجد لديها الامان … الى متى يابشر ..

اليوم قام شاب ولا اعلم من هو ولا اين حصلت الجريمة البشعة ولكن ليثبت لها انه رجل وبطل وبطولته ومراجله على قطه ضعيفة مسكينه هل هذه المراجل وهل هذه بطوله ؟؟؟

وكما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بان صاحب المرجلة على القطه كتب رسالة لحبيبته هذا مصير كل من يقترب منك … هل مرجلتك على قطه ؟؟؟ اين الرجوله ؟؟؟

ان كان اليوم قتل قطه فلا نستبعد ابدا ان يقتل رجل وبشرا” …

وان كان الخبر قد وصل اليه كان من يكن لتعلم ان الله يمهل ولا يهمل ولتعلم ان عقابك عند رب العالمين سيكون شديد فروح القطه ستلاحقك ان شاء الله دنيا واخره وحسبنا الله ونعم الوكيل عليك وعليها وعلى كل قاتل لمخلوقات الله …

شاهد أيضاً

فنانون يطالبون بدعم الدراما الأردنية

هرمنا الاخباري-طالب فنانون أردنيون خلال أمسية حوارية الليلة الماضية على مسرح الرينبو بجبل عمان، تحت …