أخبار عاجلة

الحسين اربد يوقف تقدم الوحدات !! والفيصلي يحرج الرمثا

هرمنا – اخفق الوحدات في مهمة الحسين اربد بعد التعادل أمام الحسين إربد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد عمان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري المحترفين. 
وحاول الوحدات خطف النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة الرمثا متصدر الترتيب، الا ان دفاعات الحسين إربد والحارس المميز محمود الكواملة كان لهم رأي اخر بفرض التعادل السلبي على اللقاء. 
الشوط الأول 
سيطر الوحدات على مجريات اللقاء وشن الطلعات الهجومية على مرمى محمود الكواملة، لكن افتقدت جميع محاولات الاخضر الفعالية المطلوبة واللمسة الأخيرة التي تسفر عن هز الشباك وافتتاح التسجيل، بسبب خيارات المدير الفني عبدالله ابو زمع الذي اختار اللعب بثلاث لاعبين ارتكاز لضمان وقف جميع كرات الحسين اربد المرتدة التي اعتمد عليها الأصفر للوصول لمرمى أحمد عبدالستار. 
اقتصر لعب الوحدات على المزعج انس العوضات الذي ازعج دفاعات الحسين بتحركاته والحارس الكواملة بالتسديدات، ليعتمد بعدها الأخضر على التسديد البعيد بعد الفشل في اختراق الترسانة الدفاعية لنادي الحسين إربد، لينتهي الشوط الأول بتعادل السلبي ويؤجل الحسم للحصة الثانية. 
الشوط الثاني 
نشط الوحدات بداية الشوط المدربين وحاول ووصل إلى مرمى محمود الكواملة الذي وقف أمام طلعات الأخضر الهجومية بالمرصاد ويمنع الكرة من دخول شباكه رغم كم الفرص التي حصل عليها لاعبو الوحدات. 
واصل الوحدات سيناريو اضاعة الفرص خاصة بعد رفع الحسين الراية البيضاء معلناً استسلامه أمام الأخضر بعد أن نال من لاعبيه الجهد والتعب، ليفشل لاعبو الوحدات من استغلال الفرص وخطف الثلاث نقاط لينتهي الشوط الثاني واللقاء بتعادل بطعم العلقم للاخضر ومهم جداً لصالح الحسين في رحلة المحافظة على التواجد بين الكبار.

الفيصلي – الرمثا

شاهد أيضاً

مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا

هرمنا الاخباري-تنطلق يوم غد الأربعاء، منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين لكرة القدم بإقامة …