أخبار عاجلة

بالصور : العبابنة  يلتقي مالكي و مشغلي الحافلات ألمتوسطه العاملة على خط  السلط  .

هرمنا الإخباري   احمد صلاح –  

محمد العثامنه –  عندما يفتح المسؤول أبوابه للمواطنين للاستماع إلى ملاحظاتهم وشكواهم  ، ويبقى جالس يدون كل صغيرة وكبيرة بقلمه  فاعلم بأنك تجلس أمام رجل أمن عام يعمل وفق القانون والتعليمات والتوجيهات التي يدعوا لها سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وعطوفة مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بفتح الأبواب للجميع والتواجد في الميدان لحل مشاكل المواطنين .

التقى رئيس قسم سير البلقاء – السلط  عطوفة الرائد سليم العبابنه   ظهر اليوم  الثلاثاء في مكتبه عدد من مالكي و مشغلي الحافلات ألمتوسطة العاملة على خط  السلط ، للنظر في الشكاوى والملاحظات التي تواجههم منذ سنوات .

بدوره أكد مندوب هرمنا الإخباري أن العبابنة  استقبل مالكي و مشغلي الحافلات ألمتوسطة العاملة على خط  السلط  ، واستمع إلى ملاحظاتهم  وقام بتدوينها من اجل حلها وفق القانون والتعليمات .

وأضاف أن العبابنة  دون جميع الملاحظات التي طرحها المتواجدين في مكتبه ، مؤكدا لهم انه سيعمل بشكل مباشر وشخصي لمتابعتها وحلها  . 

وفي ختام اللقاء قدم الوفد الشكر والتقدير والامتنان لعطوفة رئيس قسم سير البلقاء الرائد سليم العبابنه   لاستقباله مالكين الحافلات ألمتوسطة العاملة على خط عمان السلط ،  الذي أكد انه سيعمل جاهدا من اجل إيجاد  حلول لمشاكلهم ومتطلباتهم .

وللحديث بقية :

مجموعة المقهى الإخباري

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …