أخبار عاجلة

محلات موسى لقطع السيارات الفرنسية أنموذج حقيقي للتجارة الأصيلة الحقيقية – صور

هرمنا الاخباري – عمان – احمد صلاح الشوعاني –

عندما نتحدث عن التجارة والصناعة والحرفية لابد ان يكون هناك قبل كل شيء الصدق والامانة في التعامل مع الاخرين ، هذا ينطبق على اصحاب محلات موسى لقطع السيارات الفرنسية في منطقة البيادر الذين يستحقون لقب شيخ التجار الاصيل لصدقهم في التعامل مع الاخرين .

لا يتغنون بالشعارات كالاخرين  بل ينفذون كل ما اوصى به الشرع والدين والقانون لذلك اصبحوا مميزين في كل شيء ومعروفين بالصدق والاخلاص لدى الجميع تجار وزبائن وكل من يزور منطقة البيادر يعرف من هم الفرسان القائمون على ادارة محلات موسى  .

محلات موسى  الاسم الحقيقي لكل ما  يحتاجه الاخرين واخص هنا في عالم المركبات وصيانتها لقطع السيارات الفرنسية  فهم  اصحاب الخبرة العلمية والعملية في عالم تجارة قطع المركبات وصيانتها في مناطق عمان واخص هنا منطقة البيادر التي يشهد لهم بها الجميع انهم اصحاب حكمة وخبرة طويلة في عالم صيانة وبيع قطع المركبات منذ سنوات طويلة .

يتميز القائمون على أدارة  محلات موسى لقطع السيارات الفرنسية بتقديم النصيحة للجميع قبل بيع اي قطعة للعملاء وقبل وضع اي قطعة على المركبات عند عملية الصيانة تكون النصيحة باختيار الافضل والاكفأ للاستدامة في عملية الصيانة والاقل تكلفة على العميل .

نعم هؤلاء هم التجار الحقيقيون الذين يستحقون ان نتحدث عنهم وعن الية تعاملهم مع الأخرين فهم انموذج حقيقي للتجار الذين يبحث عنهم العملاء الذين تحتاج مركباتهم للصيانة وضمان تقديم خدمة وجودة عالية وضمان عملية صيانة طويلة الآمد ، مكفولة والفضل للكفالة انهم واثقون من أعمالهم التي يقومون بها للعملاء على مدار الساعة دون كلل او ملل ، و يتميزون بالابتسامة بوجه العملاء مع فنجان القهوة العربية الاصيلة التي يتذوقها العملاء بعد السلام وقبل طرح السؤال يكون فنجان القهوة بين اصابع العميل الذي يطرح السؤال ويكون الجواب كلوا بفضل الله موجود ، لهذا يطلق عليهم فرسان بيادر وادي السير الحامدون الشاكرون المتبسون في وجه الجميع .

الحديث عن  القائمون على ادارة محلات موسى لقطع السيارات الفرنسية كثير لانهم فعلا أنموذج حقيقي للتجار الذين يلتزمون بكل شيء وبكل صغيرة وكبيرة ، فهم يستحقون ان نسلط الضوء عليهم ونقول لباقي التجار وفنيي الصيانة تعلموا كيف تدار مراكز الصيانة وبيع قطع المركبات تعلموا كيف تكون مخافة الله في تقديم  النصيحة والعمل الجيد ، تعلموا كيف يبحث الجميع عنهم لانهم اصحاب خبرة علمية وعملية في التعامل مع مهنتهم بكل حرفية ومهنية عالية .

الحديث طويل وسيطول وسيكون لنا حديث مطول عن اصحاب الضمائر الحية الذين يستحقون من الجميع الاحترام والتقدير والتكريم لما يقدمونه للوطن والمواطن .

وللحديث بقية ان كان بالعمر بقية :

الصفحة الرسمية ” محلات موسى لقطع السيارات الفرنسية

شاهد أيضاً

تجارة الأردن تستضيف منتدى للدول الإسلامية حول الاقتصاد الرقمي

هرمنا الاخباري-تحت الرعاية الملكية السامية، تنظم غرفة تجارة الأردن وبالتعاون مع الغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية، …