أخبار عاجلة

بالصور .. كابسات تفرغ حمولتها بشكل عشوائي بالمحطة التحويلية بسبب تعطل التريلات في عجلون

عجلون – محمد النواطير … اكد عاملون في المحطة التحويلة التي تقع في منطقة الجنيد / قضاء صخره ان عدد من سائقي الكابسات التابعة لعدد من بلديات محافظة عجلون امس افرغوا حمولتها في ساحة المحطة بسبب تعطل التريلات وانتظار سائقي الكابسات لفترة طويلة.
وبينوا ان إفراغ حمولة الكابسات في الساحة الرئيسة بشكل عشوائي بعكس التعليمات المتبعة يساهم في الاضرار بالبيئة ويشوه المنظر العام داعين الجهات ذات العلاقة الى اتخاذ اجراءات رادعه بحق مرتكبي مثل هذه التصرفات.
من جانبه قال رئيس مجلس الخدمات المشتركة المهندس وليد درادكه بتصريحات ان قيام سائقي الكابسات بمثل هذه التصرفات غير مقبول ومن شانه الاضرار بالبيئة.
واضاف ان تعطل بعض التريلات لايبرر مثل هذا السلوك غير المقبول لافتا الى انه التقى بعض رؤساء البلديات وتم الاتفاق على تنظيم وصول الكابسات الى المحطة التحويلية لافراغ حمولتها في التريلات من اجل مزيد من الحفاظ على السلامة العامة والبيئة.
وقال رئيس بلدية العيون عزات عنيزات ان الحفاظ على البيئة واجب ومسوولية وطنية مشيرا الى انه في تعطل التريلات تضطر البلدية الى نقل النفايات الى مكب الاكيدر وهذا يكلف ويحمل البلدية اعباء كبيرة.
وطالب عنيزات بضرورة تحديث التريلات بدلا من اعمال الصيانة والاصلاحات باهضة الثمن التي يتم دفعها على التريلات الحالية ما يقلل من الكلفة على البلديات ومجلس الخدمات المشتركة.

شاهد أيضاً

مشاكل الجامعات الأردنية على طاولة النواب

هرمنا – تناقش لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب، الأحد، المشاكل والتحديات المالية والأكاديمية التي …