أخبار عاجلة

انـتصاران لشباب الأردن ومعــان في بطولة درع الاتحاد

حسم شباب الأردن المواجهة التي جمعته مع الحسين إربد وتغلب عليه 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس في ستاد الحسن في إربد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، لبطولة درع الاتحاد بكرة القدم.
وانفرد شباب الأردن بالصدارة برصيد (6) نقاط بعدما حقق فوزه الثاني، وبقي الحسين إربد بـ(3) نقاط.
وأحرز هدفي الفريق الفائز رزق بني هاني د.(13) ووسيم عبدالله د.(24)، وسجل للحسين إربد شريف النوايشة د.(35).
وفي المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة، فاز معان على الجزيرة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
ودشن معان رصيده بأول (3) نقاط، فيما ودّع الجزيرة المنافسات رسمياً بعد تلقيه الخسارة الثانية.
وافتتح معان التسجيل عن طريق ياسر الرواشدة د.(21)، وعدّل علي علوان الكفة د.(32)، قبل أن يسجل المحترف فيديم الهدف الثاني لفريق الجنوب د.(63).
ومن المقرر أن تتواصل اليوم الاثنين منافسات البطولة، بإقامة مباراة من العيار الثقيل تجمع الوحدات والرمثا الساعة السادسة والنصف على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية. ويدخل الوحدات المباراة متصدراً بـ(3) نقاط، بفارق الأهداف أمام الرمثا، ما يعني أن الفائز هذا المساء سينفرد بالصدارة. وفي مباراة أخرى تبدأ الساعة الرابعة، يلتقي السلط وسحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني، وكليهما برصيد خال من النقاط. يذكر أن نظام البطولة ينص على إقامة المنافسات من مرحلة واحدة بين فرق المجموعات الثلاث، بحيث يتأهل إلى الدور نصف النهائي الفرق التي تحتل الصدارة، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات.

شاهد أيضاً

إصدار جدول دوري المحترفين من الأسبوع 17 وحتى 20

هرمنا الاخباري-أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول المباريات للأسابيع من السابع عشر حتى العشرين، من …