أخبار عاجلة

الوحدات يواصل انتصاراته والفيصلي والحسين إربد يُحققان الفوز

هرمنا – حقق نادي الوحدات فوزاً جديداً في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم وجاء مساء اليوم السبت على شباب العقبة بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين في استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.

المحترف التونسي في صفوف الوحدات، هشام السيفي، منح فريقه التقدم بحلول الدقيقة 28 قبل أن يعود اللاعب ذاته ويبصم على الهدف الثاني عند الدقيقة 39.

وبالخطأ في مرمى فريقه سجل زكي أبو ليلى الهدف الثالث لصالح الوحدات عند الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده إلى النقطة 12 في الصدارة محققاً العلامة الكاملة بأربعة انتصارات، فيما بقي شباب العقبة بدون رصيد من النقاط في المركز الحادي عشر وما قبل الأخير.

ونجح نادي الفيصلي من تحقيق الفوز على سحاب بنتيجة ٣-٢ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على استاد الملك عبدالله الثاني ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

الفيصلي تقدم بالهدفين الأول والثاني عن طريق يوسف الرواشدة وعدي زهران في الدقيقتين ٤ و١٢ قبل أن يُدرك سحاب هدف التقليص في الدقيقة ٢٨ عن طريق سمير رجا.

ونجح سحاب في تسجيل هدف التعادل بحلول الدقيقة ٦٨ عن طريق اللاعب خالد الدردور وفي الوقت بدل الضائع اقتنص أحمد العرسان هدف الفوز للفيصلي مُسجلاً الهدف الثالث.

وعلى ضوء هذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الثاني فيما تلقى سحاب الخسارة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند النقاط الثلاث في المركز العاشر.

وحقق الحسين إربد هو الاخر فوزاً متأخراً على الأهلي بهدف دون مُقابل في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد عمان الدولي الدولي.

شاهد أيضاً

مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا

هرمنا الاخباري-تنطلق يوم غد الأربعاء، منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين لكرة القدم بإقامة …