أخبار عاجلة

مدينة الملك عبدالله الرياضية تشارك أصايل وعربكم في التبرع بالدم في عيد الملك

هرمنا – شاركت فرق الرياضييين من مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية وجمعية أصايل بدر الخيرية بالحملة الوطنية التي نظمتها مبادرة عربكم بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الستون، والتي جاءت لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان، حيث توزعت المبادرة والتي كانت على مستوى المحافظات على كافة ارجاء المملكة.

الحملة التي استمرت منذ العاشرة صباح اليوم وحتى الخامسة مساءً تميزت بالاقبال الكبير والنجاح الباهر، وكان قد وجه مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية المهندس احمد المهيرات جميع كوادر المدينة لاهمية المشاركة والتبرع بالدم تعبيراً عن لحمة الرياضيين ووفاءهم في هذا اليوم الهام.

حيث أعرب المهيرات بقوله: من أولياتنا في أمانة عمان الكبرى وبتوجيهات من معالي الدكتور يوسف الشواربة دعم المبادرات الاجتماعية والتواصل بالدعم مع المجتمع المحلي، فجاءت مشاركتنا بمناسبة عيد ميلاد سيد البلاد حفظه الله ورعاه بالتبرع بالدم لمرضى السرطان لما يوليه سيد البلاد من اهتمام بهذه الفئة واستمرارا لمسيرته في العمل الانساني.

واضاف المهيرات شارك من مدينتنا الرياضية عدد كبير من المتبرعين الذين هم من الرياضيين والموظفين وكان هذا ضمن اهتمامنا بهذا اليوم لنقول لسيد البلاد في عيد ميلادك الميمون معك وبك ماضون، لانك من علمتنا معنى الفداء بالافعال لا بالاقوال، وكل عام ومليكنا المفدى بالف خير.

من جانبها اوضحت السيدة ايمان الحرايزة حول مشاركتهم بقولها: شاركنا اليوم بالحملة الوطنية التي نظمتها مبادرة عربكم وكان الاقبال هائل وانه لمؤشر على ان الخير أبق وإن طال الزمان فالخير فينا ومنا فطرة خلقها الله لتبقينا على انسانيتنا، وانا ماضون يا سيدي أطال الله بعمرك وكل عام وانت والاردن بالف خير.

يذكر أن المبادرة شملت محافظات معان والكرك ومأدبا والعقبة والمفرق بالاضافة الى محافظة العاصمة والغاية منها لصالح مرضى السرطان.

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …