أخبار عاجلة

اين امانة عمان عن احتلال شوارع الصويفية

حمزة المحاميد

اشتكى عدد من المواطنين في منطقة الصويفية من مضايقات واحتلال معظم شوارعها من قبل أشخاص يدعون أنهم شركة “valet “، واحتمائهم بأمانة عمان الكبرى بحجة أنهم مرخصين ، الأمر الذي أزعج العديد من مرتادين هذه المنطقة والتي تعتبر من أهم المناطق الحيوية في عمان الغربية ، بالاضافة الى وجود العديد من المحلات التجارية التي يرتادها الآلاف من المواطنين بشكل يومي.

السلات” البلاستيكية احتلت شوارع الصويفية وخصوصاً مقابل “افينيو مول” والتي اثارت العديد من الشكاوى ، لعدم قدرت المواطنين على الاصطفاف في شارع عام يخدم عدد كبير من المحلات التجارية ، وادعاء بعض الأشخاص الذين يستخدمون “السلات” البلاستيكية لمنع الاصطفاف إلا مقابل أجر مادي .

هذه القضية أثارت العديد من الأسئلة والاستفسارت التي تحتاج إلى رد وتوضيح من قبل أمانة عمان ، حول هذه الشركة وصحة ترخيصها .. فهل أصبحت أمانة عمان تبيع شوارعها الحيوية لأشخاص يتقاضون أجر مادي مقابل اصطفاف المواطنين في شارع عام، وكيف يتم ذلك ومن هي هذه الشركات ولمن تتبع وما هي أسس هذه العطاءات التي أصبحت تغزو شوارع عمان بحجة أنها مرخصين ، فهل أصبحت مدينة عمان يا أمينها محصورة “بالسلات” والحواجز على الأردنيين

شاهد أيضاً

مشاكل الجامعات الأردنية على طاولة النواب

هرمنا – تناقش لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب، الأحد، المشاكل والتحديات المالية والأكاديمية التي …